شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ثلاثة ملاكمين يتأهلون للنهائي .. القفازات العراقية بانتظار التتويج غداً

المصدر: 

ستكون القفازات العراقية على موعد مع حصد الأوسمة يوم غد الاثنين بتأهل أربعة لاعبين الى الأدوار النهائية إذ يلتقي الملاكم العراقي سراقه صبيح بوزن 60 كغم في النهائي نظيره القطري عثمان ربابي فيما سيكون زيدون طارق على موعد
للقاء حسام عابدين من مصر بوزن 69 كغم، وكان سراقه صبيح قد تأهل للأدوار النهائية بعد فوزه على الأردني نضال الوادي بالضربة القاضية في الجولة الثالثة من النزال الذي أقيم في قبة اسباير، فيما سيكون يوم بعد غد الثلاثاء موعداً لنزالين مهمين للقفازات العراقية لنيل الذهب إذ يلتقي ملاكمينا عمار حسن وحسن ناصر مع نظرائهم المغربي صادق عبد القادر بوزن 56 كغم والأردني سهم عبد الله بوزن 49 كغم.
ويتألف وفد منتخب الملاكمة للدورة العربية من "محمد مولى وفراس موسى أداريين وعبد الزهرة جواد ودامير بودانبيكوف مدربين واللاعبين حيدر قادر ووسام سعدي وحسن علي وسراقة صبيح وزيدون طارق ووحيد عبد الرضا ونوشيروان عبد الرحمن وعمار جبار والحكم كريم قاسم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني