ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخبـــار العــالــم 


ثلاثة شهداء والمنامة تواصل تنكيلها بالمحتجين

المصدر: قناة العالم

هاجمت قوات النظام البحريني المدعومة بمرتزقة القوات السعودية المحتلة مساء السبت، عشرات آلاف المشاركين في تشييع الشهيد علي القصاب في أبوصيبع. وقد إستشهد المواطن البحريني الحاج عبد علي الموالي بغازات خانقة أطلقها أمن النظام بمدينة المقشع مساء السبت.

كما عمدت في الشاخورة الى تكبيل شبان وتعذيبهم بآلات حادة على أسطح أحد الأبنية ومنع علاجهم، فيما وقعت اصابات بين المعتصمين في شارع البديع غرب المنامة.

وقد أدى البحرينيون صلاة ظهر أمس السبت بعدد من المساجد التي طالها الهدم خلال الأشهر الماضية، حيث تدفقوا على مسجد مؤمن بقرية النويدرات، ومسجد عين رستان في عالي، ومسجد أبوطالب في مدينة حمد، ومسجد الكويكبات في توبلي.

وقامت قوات السلطة بالبحرين بتفريق جموع المصلين بموقع مسجد الكويكبات في توبلي مستخدمة الغازات المسيلة للدموع.

وتأتي دعوات إقامة الصلاة في مواقع المساجد التي تعرضت للهدم، للتأكيد على ما صدر عن اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق، التي أوصت في تقريرها بان تقوم حكومة البحرين ببناء أماكن عبادة على نفقتها عوضا عن الأماكن التي تعرضت للهدم.

يذكر، ان قوات امن النظام البحريني المدعومة بقوات الاحتلال السعودي قد دمرت عشرات المساجد ودنست محتوياته في الاحداث الاخيرة في البحرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني