وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزارة الاتصالات: اختيار شركة النقال الرابعة سيعتمد أساس الكفاءة

المصدر: 

قالت المستشارة في وزارة الاتصالات لشؤون الهاتف النقال هيام الياسري إن الشركة التي ستقوم بتشغيل الرخصة الرابعة للهاتف النقال بالتعاون مع وزارة الاتصالات يجب أن تكون عالمية وذات باع طويل وخبرة كبيرة في مجال الهاتف النقال.
واوضحت الياسري في تصريح صحفي لها اليوم الاحد أن الشركة المتقدمة يجب أن لا تكون مبتدئة او تجرب حظها للمرة الاولى في العراق فضلاً عن تمكنها مادياً لتضع مبالغ استثمارية كافية في البلاد .
واضافت أنه سيتم فتح باب المنافسة لكل الشركات لتصبح لدينا فرصة كبيرة لاختيار الافضل عن طريق المفاضلة بمعايير شفافة ستعلن للجميع.
واشارت الياسري الى أن وزارة الاتصالات لم تضع في حساباتها اية شركة حتى الان لكنها ستقوم باقتراحها بالاتفاق مع اللجنة التي تشكلت برئاسة وزير الاتصالات وعضوية الامين العام لمجلس الوزراء علي العلاق ورئيس هيئة المستشارين واعضاء اخرين.
وتابعت أن الوزارة هذه المرة لاتميل أبدا للمزايدة لانها تعتقد بأنها فكرة "فاشلة" كون المنافسة في ذلك ستكون على اساس مادي فقط وبالتالي يسترجع المبلغ المستوفى من تلك الشركات من المواطن.
وبينت أن الوزارة تفضل دعوة الشركات بصورة مباشرة او كعرض المشروع كفكرة استثمارية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني