هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال خمسة أشخاص بينهم مطلوبون بتهمة "الإرهاب" في ديالى

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الاثنين، بأن قوة امنية اعتقلت خمسة أشخاص بينهم ثلاثة مطلوبين بتهمة الإرهاب خلال عملية أمنية نفذتها في مناطق متفرقة من المحافظة، فيما عثرت قوة أخرى على مخبأ للعتاد شمال شرق بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من الشرطة نفذت، عصر اليوم، عملية دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من مدينة بعقوبة وقضاء خانقين،( 90 كم شمال بعقوبة)، مما أسفر عن اعتقال خمسة أشخاص بينهم ثلاثة مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرا إلى أن "القوة نقلت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم".

وفي السياق الامني ذكر المصدر ذاته، أن "قوة من الشرطة عثرت على مخبأ للأسلحة والعتاد خلال عملية أمنية نفذتها، عصر اليوم، قرب ناحية العبارة،( 12كم شمال شرق بعقوبة)، مبينا أن "المخبأ ضم اسلحة متنوعة وكميات من المتفجرات".

يذكر أن المصادر الأمنية في محافظة ديالى ومركزها مدين بعقوبة، 55 كم شمال شرق بغداد، تشير إلى أن شهر تشرين الثاني الحالي، شهد اعتقال أكثر من 49 شخصا بينهم مطلوبون للقضاء العراقي بتهم إرهابية وجنائية والعثور على ثلاثة مخابئ للأسلحة والعتاد في مناطق متفرقة من المحافظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني