بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال خمسة أشخاص بينهم مطلوبون بتهمة "الإرهاب" في ديالى

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الاثنين، بأن قوة امنية اعتقلت خمسة أشخاص بينهم ثلاثة مطلوبين بتهمة الإرهاب خلال عملية أمنية نفذتها في مناطق متفرقة من المحافظة، فيما عثرت قوة أخرى على مخبأ للعتاد شمال شرق بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من الشرطة نفذت، عصر اليوم، عملية دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من مدينة بعقوبة وقضاء خانقين،( 90 كم شمال بعقوبة)، مما أسفر عن اعتقال خمسة أشخاص بينهم ثلاثة مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرا إلى أن "القوة نقلت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم".

وفي السياق الامني ذكر المصدر ذاته، أن "قوة من الشرطة عثرت على مخبأ للأسلحة والعتاد خلال عملية أمنية نفذتها، عصر اليوم، قرب ناحية العبارة،( 12كم شمال شرق بعقوبة)، مبينا أن "المخبأ ضم اسلحة متنوعة وكميات من المتفجرات".

يذكر أن المصادر الأمنية في محافظة ديالى ومركزها مدين بعقوبة، 55 كم شمال شرق بغداد، تشير إلى أن شهر تشرين الثاني الحالي، شهد اعتقال أكثر من 49 شخصا بينهم مطلوبون للقضاء العراقي بتهم إرهابية وجنائية والعثور على ثلاثة مخابئ للأسلحة والعتاد في مناطق متفرقة من المحافظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني