سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المالية تنهي إعداد ملف موازنة عام 2012

المصدر: راديو دجلة

اعلنت وزارة المالية اليوم الجمعة، عن أنتهاء اعداد ملف موازنة عام 2012 بما يتناسب مع الاتفاقية المبرمة مع صندوق النقد الدولي والتي تقضي برفع مبالغ القيمة الاستثمارية فيها .
وقال وكيل الوزارة فاضل نبي إن "وزارة المالية عملت على رفع مبالغ القيمة الاستثمارية مقارنة بقيمة مبالغ القيمة التشغيلة ضمن موازنة عام 2012 ".
واضاف أن "موازنة عام 2012 جاهزة لرفعها لمجلس النواب وهي بانتظار عودة وزير المالية رافع العيساوي من السفر لغرض الاطلاع عليها وتقديمها في جلسات مجلس رئاسة الوزراء بعد انتهاء عطلة عيد الاضحى المبارك ".
وتابع أن "موازنة عام 2012 ستركز على المشاريع التنموية مع التخفيف في نسبة المشاريع التشغيلية ".
وقُدّرت موازنة العراق لعام 2012 بـ 112 مليار دولار بينها 17 مليار للامن والتسليح، بزيادة 36 % عن العام الماضي ولكن بعجز قدره 20 مليار دولار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني