صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المالية تنهي إعداد ملف موازنة عام 2012

المصدر: راديو دجلة

اعلنت وزارة المالية اليوم الجمعة، عن أنتهاء اعداد ملف موازنة عام 2012 بما يتناسب مع الاتفاقية المبرمة مع صندوق النقد الدولي والتي تقضي برفع مبالغ القيمة الاستثمارية فيها .
وقال وكيل الوزارة فاضل نبي إن "وزارة المالية عملت على رفع مبالغ القيمة الاستثمارية مقارنة بقيمة مبالغ القيمة التشغيلة ضمن موازنة عام 2012 ".
واضاف أن "موازنة عام 2012 جاهزة لرفعها لمجلس النواب وهي بانتظار عودة وزير المالية رافع العيساوي من السفر لغرض الاطلاع عليها وتقديمها في جلسات مجلس رئاسة الوزراء بعد انتهاء عطلة عيد الاضحى المبارك ".
وتابع أن "موازنة عام 2012 ستركز على المشاريع التنموية مع التخفيف في نسبة المشاريع التشغيلية ".
وقُدّرت موازنة العراق لعام 2012 بـ 112 مليار دولار بينها 17 مليار للامن والتسليح، بزيادة 36 % عن العام الماضي ولكن بعجز قدره 20 مليار دولار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني