روحاني: اينما حلت اميركا انتشرت الفوضى وعدم الاستقرار    صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية   

أخـبـار الـعــراق 


صحة كربلاء تعد خطة طواريء لزيارة عيد الاضحى المبارك

المصدر: راديو دجلة

اعدت دائرة صحة محافظة كربلاء خطة طوارئ استعداداً لزيارة يوم عرفة وعيد الاضحى المبارك.وقال جمال مهدي المتحدث الاعلامي باسم صحة المحافظة اليوم الجمعة انه" تم التنسيق مع المحافظات المجاورة لغرض حشد الجهد الصحي في مواجهة اية حالات طارئة حيث استنفرت الكوادر الطبية وستبقى على اهبة الاستعداد طيلة ايام عيد الاضحى المبارك سواء في المستشفيات والمراكز الطبية او عند مفترقات الطرق المصاحبة لسيارات الاسعاف .
وأشار الى أن مركز الدم الرئيسي في حالة استعداد من حيث توفير قناني الدم والمستلزمات الاخرى وتوفير كميات مناسبة من جميع اصناف الدم وخاصة السالبة منها وبواقع 200 قنينة في المصرف الرئيسي و100 قنينة لكل مستشفى ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني