الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


توزيع مبالغ التعويضات على المشمولين بالمادة 140 بمحافظة القادسية

المصدر: راديو دجلة

وزع مجلس محافظة القادسية مبالغ التعويضات على المشمولين بالمادة من140 من الدستور في احتفالية اقيمت اليوم الجمعة بمدينة الديوانية مركز المحافظة.
وذكر رئيس مجلس محافظة القادسية جبير سلمان الجبوري ان التعويضات للمشمولين بالمادة 140 شملت ثمانين مواطنا وبواقع عشرة ملايين دينار لكل منهم .
يذكر ان مديرية زراعة القادسية باشرت ايضا باستلام طلبات المشمولين بالمادة 140 ومن خلال لجنة شكلت في المديرية برئاسة مدير زراعة المحافظة لغرض تعويض المواطنين المشمولين بتلك المادة وحسب الشروط القانونية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني