تطبيقات تجمع أكبر حجم من بياناتك الشخصية!    12 نوعا من الأطعمة تضرّ الأسنان وتصبغها وفقا للأطباء    الصين تؤكد تفشي مرض جديد في إقليمي سيشوان وخبي    إيران تصبح من الدول المنتجة لمعدن التيتانيوم    AP: تحذيرات من تسارع انتشار المتغيرات الجديدة من فيروس كورونا في أوروبا    غریب ابادي : الترويكا الاوروبية اتاحت لنفسها الفرصة بوقف القرار في مجلس الحكام    هل ستقود طفرات وتحورات فيروس كورونا إلى جعله ضعيفا ليضمحل ويختفي؟    للأزواج فقط.. كيف تعرف أنك ما زلت في أولويات زوجتك؟    مهندس يترك مجاله للبحث عن سمّ العقارب في صحراء مصر الكبرى    وزير الطرق الايراني يصل العراق   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


البنك الدولي تخطط لضخ 800 مليون دولار في القطاع الخاص العراقي

المصدر: 

قال مسؤول كبير بمؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي إنها تستهدف ضخ 800 مليون دولار في قطاعي الطاقة والبنوك في العراق على مدى السنوات الثلاث المقبلة .
وأوضح رشاد كلداني نائب رئيس المؤسسة ان الاموال ستركز بشكل أساسي على قطاعات الغاز وتوليد الكهرباء والبنوك ومواد البناء وايضا قطاعي الزراعة والاسكان.
ولفت كلداني إلى أن من أكبر العقبات في طريق التنمية بالعراق البيروقراطية وضعف اداء القطاع المالي, مشيرا الى ان المؤسسة تعتزم توقيع اتفاق للاستحواذ على حصة قيمتها 25 مليون دولار في المصرف التجاري العراقي .
ومؤسسة التمويل الدولية أكبر هيئة عالمية للتنمية تركز على القطاع الخاص في البلدان النامية، وفتحت أول مكتب لها في العراق هذا العام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني