ماذا يحدث للجسم بعد شرب الماء الدافئ مع الليمون لمدة شهرين    بمشاركة (120) حافظة: طالبةٌ من معهد القرآن الكريم النسويّ تحصل على مرتبةٍ متقدّمة في مسابقةٍ قرآنيّة دوليّة    الذهب ينزل دون 1900 دولار مع صعود الدولار وعوائد السندات الأمريكية    روحاني لماكرون: على اوروبا ألا تقع في الفخ الامريكي    وزارة العمل: رصد نحو 12 ألفًا ممن لديهم رواتب مزدوجة    الزراعة: توجّه لتشجيع القطاع الاستثماري    أسوأ ركود اقتصادي في بريطانيا بسبب تداعيات كوفيد-19 وشكوك حول انتخابات نيوزيلندا    وزارة الصناعة: طلب كويتي على الحصى والأسمنت العراقي    بروتوكول تعاون بين اللجنة الدولية للمفقودين ودائرتي الطب العدلي والمقابر الجماعية    الناطق باسم القائد العام: القبض على أربعة من الرؤوس التي تدير خلايا نائمة في مناطق متفرقة من مدينة ‎الموصل   

أخبـــار العــالــم 


ائتلاف 14 فبراير يدعو الى تظاهرات غاضبة اليوم

المصدر: قناة العالم

دعا ائتلاف الرابع عشر من فبراير في البحرين الى المشاركة الفاعلة بالتظاهرات الغاضبة يوم الاثنين تحت شعار (يوم الغضب للحرائر)، للمطالبة بالافراج عن المعتقلات. واعتقلت قوات النظام عددا من المواطنين خلال اقتحامها منطقة بني جمرة. وأحرقت عددا من منازل وآليات المواطنين. في غضون ذلك اعربت جمعية الوفاق في اجتماع الامانة العامة الاسبوعي للجمعية عن قلقها مما حدث في جزيرة المحرق ومحاولة البعض احداث فتنة، كما ابدت رفضها لمحاكمة المواطنين لتعبيرهم عن رايهم بسلمية.
واصدرت الجمعية في هذا المجال بيانا حول الاجتماع جاء فيه: ان اجتماع الامانة العامة عبر عن قلق الوفاق حيال ما حدث في جزيرة المحرق والذي قام بافتعاله مجموعة من الاشخاص بهدف احداث فتنة ولكن وعي اهالي المحرق افشلهم.ورأت الامانة أن ما يخشى منه هو تراخي وتساهل الاجهزة الامنية مع المجموعة المتطرفة التي بدأت تتنقل من منطقة لاخرى لاحداث المشاكل دون اي تحرك لوزارة الداخلية مما يثير تساؤلات عن طبيعة العلاقة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني