بعد عقد على توقيفه.. اليابان تعيد تشغيل مفاعل "فوكوشيما"    طفرة "دلتا" ستكون الأكثر انتشارا في أوروبا    ثلاث ميزات سرية في "واتس آب" قد تحتاج إلى معرفتها    القوات الأفغانية تطلق حملة لاستعادة أجزاء من شمال البلاد من سيطرة "طالبان"    الولايات المتحدة.. إصلاح القانون الانتخابي يثير انقسامات حادة في مجلس الشيوخ    "دلتا" كورونا يعزل سيدني عن أستراليا    سلطنة عمان تطلق إقامة طويلة الأمد لجذب المستثمرين    الأمن الوطني يفكك شبكة لتزوير الهويات والمعاملات التقاعدية في الانبار    الكعبي يبحث مع السفير الروسي تسهيل قبول الطلبة العراقيين في موسكو    الكاظمي: المنافذ الحدودية من الملفات الناجحة في الأداء الحكومي   

أخبـــار العــالــم 


ائتلاف 14 فبراير يدعو الى تظاهرات غاضبة اليوم

المصدر: قناة العالم

دعا ائتلاف الرابع عشر من فبراير في البحرين الى المشاركة الفاعلة بالتظاهرات الغاضبة يوم الاثنين تحت شعار (يوم الغضب للحرائر)، للمطالبة بالافراج عن المعتقلات. واعتقلت قوات النظام عددا من المواطنين خلال اقتحامها منطقة بني جمرة. وأحرقت عددا من منازل وآليات المواطنين. في غضون ذلك اعربت جمعية الوفاق في اجتماع الامانة العامة الاسبوعي للجمعية عن قلقها مما حدث في جزيرة المحرق ومحاولة البعض احداث فتنة، كما ابدت رفضها لمحاكمة المواطنين لتعبيرهم عن رايهم بسلمية.
واصدرت الجمعية في هذا المجال بيانا حول الاجتماع جاء فيه: ان اجتماع الامانة العامة عبر عن قلق الوفاق حيال ما حدث في جزيرة المحرق والذي قام بافتعاله مجموعة من الاشخاص بهدف احداث فتنة ولكن وعي اهالي المحرق افشلهم.ورأت الامانة أن ما يخشى منه هو تراخي وتساهل الاجهزة الامنية مع المجموعة المتطرفة التي بدأت تتنقل من منطقة لاخرى لاحداث المشاكل دون اي تحرك لوزارة الداخلية مما يثير تساؤلات عن طبيعة العلاقة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني