حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد ترتفع إلى 17 ومنظمة الصحة تجتمع    تعليق حركة الملاحة الجوية لفترة وجيزة في طرابلس بعد سقوط صواريخ    "حيوان عملاق" عمره 40 مليون عام يصدم العلماء!    صالح من دافوس : المرجع السيستاني جعل العراق يعبر الى بر الامان    تركيا تقول إن حفتر هو "المشكلة الوحيدة" امام تحقيق السلام في ليبيا    "كتفك" قد يكشف احتمال إصابتك بمرض مزمن!    كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا أثناء السفر وهل هناك علاج للمرض؟    سواريز يصف ميسي بكلمة واحدة    نقصه يسبب أمراضا عديدة.. تعرف إلى طرق زيادة البروتين    العلماء يبتكرون طريقة لاستخراج الأوكسجين من غبار القمر   

أخبـــار العــالــم 


ائتلاف 14 فبراير يدعو الى تظاهرات غاضبة اليوم

المصدر: قناة العالم

دعا ائتلاف الرابع عشر من فبراير في البحرين الى المشاركة الفاعلة بالتظاهرات الغاضبة يوم الاثنين تحت شعار (يوم الغضب للحرائر)، للمطالبة بالافراج عن المعتقلات. واعتقلت قوات النظام عددا من المواطنين خلال اقتحامها منطقة بني جمرة. وأحرقت عددا من منازل وآليات المواطنين. في غضون ذلك اعربت جمعية الوفاق في اجتماع الامانة العامة الاسبوعي للجمعية عن قلقها مما حدث في جزيرة المحرق ومحاولة البعض احداث فتنة، كما ابدت رفضها لمحاكمة المواطنين لتعبيرهم عن رايهم بسلمية.
واصدرت الجمعية في هذا المجال بيانا حول الاجتماع جاء فيه: ان اجتماع الامانة العامة عبر عن قلق الوفاق حيال ما حدث في جزيرة المحرق والذي قام بافتعاله مجموعة من الاشخاص بهدف احداث فتنة ولكن وعي اهالي المحرق افشلهم.ورأت الامانة أن ما يخشى منه هو تراخي وتساهل الاجهزة الامنية مع المجموعة المتطرفة التي بدأت تتنقل من منطقة لاخرى لاحداث المشاكل دون اي تحرك لوزارة الداخلية مما يثير تساؤلات عن طبيعة العلاقة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني