عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اتحاد ألعاب القوى يناقش نظام بطولة أندية العراق للشباب والناشئين

المصدر: السومرية نيوز

يعقد الاتحاد العراقي لألعاب القوى، الخميس، مؤتمراً فنياً للأندية المشاركة في بطولة أندية العراق لفئتي الشباب والناشئين التي ستنطلق يوم غد الجمعة، لمناقشة آلية البطولة ونظامها.

وقال المتحدث الإعلامي للاتحاد ميثم الحسني في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المؤتمر سيعقد في كلية التربية الرياضية بمنطقة الجادرية ببغداد"، مبيناً أنه "سيشهد مناقشة آلية البطولة ونظامها وعدد الفرق المشاركة فيها".

وأضاف الحسني أن"الاتحاد سيتسلم من الأندية المشاركة قوائم بأسماء العداءين والعداءات والفعاليات التي ستمثلها"، مؤكداً أن "الاتحاد يسعى بجدية تامة لإخراج البطولة بالمظهر اللائق ليحقق الفائدة المرجوة منها".

يذكر أن اتحاد ألعاب القوى أعلن الأسبوع الحالي عن تنظيم بطولة أندية العراق للناشئين والشباب بمشاركة أندية بغداد والمحافظات، مشيراً إلى أنها تتضمن التنافس في جميع فعاليات الساحة والميدان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني