أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


قرار الحكومة بالحد من دخول الشاحنات الكويتية ورفع الرسوم قد يضر بالبسطاء

المصدر: 

كشف رئيس مجلس دعم العلاقات العراقية الكويتية، الثلاثاء، عن اتخاذ الحكومة العراقية قرارات صارمة تحد من التجارة مع الكويت.
وقال رئيس المجلس عبد الرحيم الرفاعي في تصريح صحفي إن "العراق رفع الرسوم على الشاحنات القادمة من الكويت من مبلغ 25 ألف دينار إلى 100 دولار لكل شاحنة"، مبينا أن "هذا المبلغ سوف يتحمله التاجر العراقي لأن التاجر الكويتي يقوم بتحميله عليه، وبالتالي سيتم إضافته على المواطن العراقي".
وأضاف الرفاعي أن "يوم أمس شهد صدور قرار آخر بعدم السماح لأكثر من 60 شاحنة يوميا قادمة من الكويت بالمرور عبر منفذ سفوان الحدودي بعد أن كانت 2000 شاحنة"، مؤكدا أن "هذا الأمر أدى الى تكدس البضائع في الجانب الكويتي " وجلوس الكثير من العمال البسطاء دون عمل داخل الجانب العراقي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني