شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن    علماء: مضادات يسببها التطعيم تقتل سلالة جنوب إفريقيا أفضل من تلك التي يسببها "كوفيد - 19"    آلاف المتظاهرين يحتشدون في شوارع العاصمة الجزائرية    المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية لـRT: موقف مصر ليس جيدا وتوزيع مياه النيل لم يكن عادلا    لماذا بعض سلالات فيروس كورونا أكثر عدوى من غيرها؟    كورونا يتفشى على متن سفينتين حربيتين أمريكيتين في ميناء خليجي    واشنطن تفرض عقوبات على قوات التدخل السريع السعودية والنائب السابق لرئاسة الاستخبارات العامة    نصائح لمن أصيب بمرض بعد الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19"    كيف نسرّع عملية التمثيل الغذائي؟    هل يمكن تغيير لون العينين؟   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال عنصرين من القاعدة بإنزال جوي جنوب غرب كركوك

المصدر: السومرية نيوز

أعلنت مديرية شرطة الأقضية والنواحي بمحافظة كركوك، الجمعة، عن اعتقال عنصرين في تنظيم القاعدة بعملية إنزال جوي جنوب غرب كركوك.
وقال مدير الشرطة العميد سرحد قادر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة مشتركة من شرطة الأقضية والنواحي والفرقة12 في الجيش العراقي، وبإسناد من الجيش الأمريكي، نفذت فجر اليوم، عملية إنزال جوي في قرية المرادية التابعة لقضاء الحويجة (55كم جنوب غرب كركوك)، أسفرت عن اعتقال عنصرين من القاعدة"، مبينا أن "القوة ضبطت بحوزة المعتقلين سلاحا من نوع كلاشنكوف وعائدية لسيارات مزوره".
وأضاف قادر، أن "عملية الاعتقال استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرا إلى أن "القوة اقتادت المعتقلين إلى مركز للاحتجاز الأمني وأخضعتهما للتحقيق".
وشهدت كركوك، أمس، اعتقال أربعة أشخاص خلال متاجرتهم مخدرات وضبط كميات من الحبوب المخدرة بحوزتهم في منطقة سوق دوميز جنوب المدينة.
وتعد محافظة كركوك، 250 كم شمال بغداد، من المناطق المتنازع عليها، وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين، بالإضافة إلى تسجيل الكثير من حوادث القتل التي تندرج في غالبيتها في إطار النزاعات العشائرية أو الخلافات الشخصية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني