تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب الشباب لكرة القدم يستعد لمباراتين مع إيران مطلع أيلول ببغداد

المصدر: السومرية نيوز

أعلن المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، الشبت، عن الاستعداد لخوض مباراتين وديتين مع نظيره الإيراني مطلع أيلول في بغداد، ضمن تحضيراته لمهمته الآسيوية العام المقبل.

وقال المتحدث الإعلامي للمنتخب ثائر الموسوي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "منتخب الشباب العراقي سيلعب مباراتين وديتين مع المنتخب الإيراني على ملعب الشعب الدولي في بغداد، يومي الرابع والسادس من شهر أيلول المقبل".

وأضاف الموسوي أن " المباراتين سيكون لهما الأثر الكبير في إعداد المنتخب بالصورة التي تليق بمشاركته في تصفيات آسيا للناشئين في بنغلاديش 2012"، مشيراً إلى انهما "ستمنحان مدربي الفريقين فرصة للاطلاع على مستوى اللاعبين والوقوف على التشكيل النهائي لخوض المنافسات الآسيوية الرسمية".

وكان المنتخب الوطني للشباب تغلب، الخميس(2011/8/25)، على المنتخب الأولمبي العراقي بهدف نظيف سجله اللاعب جواد كاظم في الدقيقة 30 من الشوط الثاني، وقدم منتخب الشباب أداء جيداً كما سيطر على مجريات المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي بحضور رئيس الاتحاد ناجح حمود.

ويستعد المنتخب الوطني للشباب للمشاركة في منافسات تصفيات آسيا للشباب حيث وضعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية وعمان والمالديف والنيبال وبنغلاديش.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني