مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال "أمير" الجانب الأيمن من الموصل بتنظيم القاعدة وأربعة عناصر غرب المدينة

المصدر: السومرية نيوز

أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الجمعة، بأن قوة أمنية اعتقلت "أمير" الجانب الأيمن لمدينة الموصل وأربعة من عناصر التنظيم في عملية دهم غرب المحافظة.وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن"قوة من الفرقة الثالثة شرطة اتحادية في نينوى، نفذت، عصر اليوم، عملية دهم لمنزل في منطقة الطوافة غرب مدينة الموصل، أسفرت عن اعتقال أمير الجانب الأيمن بتنظيم القاعدة وأربعة عناصر من التنظيم".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن"العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، لافتا إلى أن"القوة نقلت المعتقلين إلى مركز للاحتجاز الأمني للتحقيق معهم".

يذكر أن محافظة نينوى، ومركزها مدينة الموصل، 405 كم شمال العاصمة بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية والجيش الأميركي، حيث تشهد أماكن مختلفة منها عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية والمدنيين على حد سواء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني