ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي    دراسة جديدة تفكك خيوط لغز خوض بعض الناس تجربة "سماع الموتى"!   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


اكثر من 48 مليار دولار صادرات النفط الخام لهذا العام

المصدر: 

كشفت وزارة النفط ،اليوم الاربعاء، ان صادرات النفط الخام للمدة من مطلع العام الحالي ولغاية شهر تموز بلغت 464،1 مليون برميل بلغت قيمتها اكثر من 48 مليار دولار.وذكرت الوزارة في بيان لها تلقى راديو دجلة نسخة منه " ان قيمة المبيعات لمدة سبعة اشهر غطت جزءا كبيرا من موازنة العام 2011، واذا ما استمر الحال على ذلك فإن العراق سيحقق فائضاً جيدا ".
واوضح البيان" ان مجموع صادرات النفط الخام لشهر تموز الماضي بلغ 67.2 مليون برميل والمبالغ المتحققة من البيع بلغت 7،311 مليار دولار".
كما وأشار"الى أن الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي كانت موزعة بين نفط البصرة الذي بلغ مجموع صادراته 53،0 مليون برميل والمبالغ المتحققة من البيع بلغت 5.739 مليار دولار".
واخر ماجاء في البيان عن صادرات نفط كركوك،هي انها بلغت14.2 مليون برميل والمبالغ المتحققة من البيع 1,572 مليار دولار" ،مبينا" أن معدل سعر البيع بلغ 108.795 دولارات للبرميل الواحد"..

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني