شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


فشل محاولة اغتيال مدير شرطة بني سعد اسفرت عن اصابة 3 اشخاص جنوب بعقوبة

المصدر: 

نجا معاون مدير شرطة بني سعد صباح اليوم الاربعاء،من محاولة اغتيال اثر تفجير عبوة ناسفة أسفر عن إصابة ثلاثة اشخاص بجروح جنوب بعقوبة.وقال مصدر امني في شرطة محافظة ديالى " إن انفجار عبوة ناسفة استهدف موكب معاون مدير شرطة ناحية بني سعد المقدم عبد الحميد محمود قرب المعهد الفني جنوب بعقوبة ، وان الانفاجر اسفر عن إصابة أحد عناصر حمايته ومدنيين اثنين بجروح.
وأضاف المصدر"أن قوة أمنية نقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما طوقت منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منها".
وعلى صعيد متصل اصيب ستة اشخاص بينهم عنصران في الصحوة،اليوم الأربعاء،بهجوم مسلح وتفجيرشمال غربي بعقوبة.
وافاد مصدر امني في تصريح صحفي " إن مسلحين مجهولين هاجموا بأسلحة رشاشة، صباح اليوم، نقطة أمنية مشتركة للشرطة والصحوات قرب منطقة الحديد، مما أسفر عن إصابة اثنين من عناصر الصحوة"، مبينا " أن عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب النقطة انفجرت بعد دقائق عن الهجوم، عند مرور دراجة نارية محورة (ستوته)، مما أدى إلى إصابة أربعة مدنيين كانوا يستقلونها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني