هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

عـلـوم و تكنـلوجيـا 


منع توزيع "غالاكسي تاب" في أوروبا

المصدر: CNN

بعد نحو أسبوع من موافقة شركة "سامسونغ" الكورية على تسوية لتأجيل إطلاق جهاز "غالاكسي تاب 10.1" في أستراليا، تعاني الشركة مرة أخرى من نكسة ثانية.

فقد منحت محكمة في ألمانيا الثلاثاء شركة "أبل" الأمريكية أمرا أوليا يمنع توزيع جهاز "غالاكسي تاب" في الاتحاد الأوروبي بأسره باستثناء هولندا.

ونقلت وكالة "هاندلشبلات فايننشال إنفورمر" عن فلوريان مولر، مسؤول براءات الاختراع في المكتب الألماني قوله إن "أبل زعم أن غالاكسي يقلد آي باد ويتعدى على حقوق الملكية الفكرية التي تملكها أبل."

وأضاف أن "أبل طلبت من المحكمة الجزئية في مدينة دوسلدورف الألمانية، أن تصدر أمرا قضائيا يضع سامسونغ تحت طائلة غرامات تصل إلى 350ألف دولار عن كل مخالفة أو سجن إداريي سامسونغ في حال استمرار التعدي المستمر."

وأكد مولر أن القانون الألماني أكثر صرامة بكثير من قانون براءات الاختراع الأمريكي فيما يتعلق بالأوامر القضائية، خاصة وإن هذه المحكمة لديها سمعة بتفضيل مصالح أصحاب براءات الاختراع على المتعدين المزعومين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني