ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا في دول أوروبية    ما هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسم؟    أعراض الاكتئاب المتعددة تزيد من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية    أذربيجان وأرمينيا تتفقان على اتخاذ    الصناعة: تلقينا عروضا جديدة من الدول المجاورة لشراء المنتجات العراقية    أكثر من إصابة بكورونا كل ثانية.. الولايات المتحدة تسجل أعلى زيادة يومية محليا وعالميا    بدء مباحثات وفدي الحكومتين العراقية والمصرية    الحشد الشعبي: إصابة خمسة منتسبين وفقدان آخر بانفجار أنبوب الغاز في المثنى    الإعلام الأمني: وفاة طفلين وإصابة 28 بانفجار انبوب الغاز في المثنى    القبض على ثلاثة من مروجي المخدرات وبيع الاسلحة في بغداد   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 11 شخصا بتحطم طائرة شحن روسية

المصدر: CNN

ذكر مسؤولون في وزارة النقل الروسية أن طائرة شحن تحطمت، الثلاثاء، في شرق سيبيريا، ما أدى إلى مقتل 11 شخصا كانوا جميعا على متن الطائرة.
وكانت الطائرة من طراز أنتونوف 12 تحمل طاقما مكونا من تسعة واثنين من الركاب، فضلا عن 16 طنا من المواد الغذائية في طريقها من مدينة ماغادان الى شبه جزيرة تشوكوتكا عندما اختفت من أجهزة الرادار.

وقال مسؤولون إن الطيارين أبلغوا مراقبي الحركة الجوية بوجود تسرب في الوقود وحريق في المحرك لكنه لم يتمكنوا من العودة إلى مطار المغادرة للقيام بهبوط اضطراري، ثم انقطعت الاتصالات.

ونقلت وكالة أنباء نوفوستي الحكومية عن شهود قالوا إنهم شاهدوا الطائرة تهوي إلى الأرض بالقرب من قرية في منطقة ماغادان.

ودخلت طائرات أنتونوف 12 الخدمة منذ أواخر عقد الخمسينيات من القرن الماضي، وهي قادرة على حمل ما يصل إلى 20 ألف طن من البضائع، و90 راكبا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني