طبيبة تحذر من تناول القهوة باردة    الامام موسى الكاظم .. عندما يتحول قعر السجن الى سراج منير    صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي    تسجيل 478 ألف إصابة و10124 وفاة جيدة بكورونا في العالم    اليونايتد يكسب "ديربي" مانشستر ويوقف قطار انتصارات السيتي    الهند تبدأ حملة ترحيل للاجئي الروهينغا في ولاية جامو وكشمير    الكعبي يدعو لإبعاد قانون مفوضية حقوق الانسان عن الصراعات السياسية    أخبار إيجابية.. "دواء" لكورونا يثبت فعالية كبيرة    حصتان من الفاكهة و3 من الخضار.. هل هي المفتاح لحياة أطول؟    الإمارات.. ارتفاع إصابات كورونا بواقع 2613 حالة وتسجيل 12 وفاة جديدة خلال 24 ساعة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط تحمل مجلس محافظة بغداد مسؤولية عدم مراقبة اصحاب المولدات

المصدر: 

حمل مدير عام توزيع مشتقات النفط في بغداد علي الموسوي ، اليوم السبت ، مجلس محافظة بغداد ومجالس البلديات مسؤولية عدم مراقبة ألتزام أصحاب المولدات بتجهيز المواطنين بالكهرباء.
وقال الموسوي" أن مجلس محافظة بغداد والمجالس التابعة لها يتحملون مسؤولية عدم التزام أصحاب المولدات بتجهيز المواطنين بالحصة المقررة لهم من الكهرباء وذلك لضعف دورهم الرقابي، ما أدى الى التمادي وعدم الالتزام بشروط تجهيزهم بالوقود المجاني."
وأضاف"من المفترض أن يجهز المواطن من قبل أصحاب المولدات (50%) من الكهرباء أي (12) ساعة في اليوم ، لكن لا يوجد التزام واضح بالحصة المقررة .
وذكر مدير عام توزيع مشتقات النفط في بغداد أننا جهزنا في الشهر الماضي جميع أصحاب المولدات بمادة الكاز وأعطينا الكمية كاملة بنسبة (100%) حوالي (57) مليون لتر كاز مجاني .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني