أسعار الغذاء العالمية تصل لأدنى مستوى منذ 2018    42 مليون عاطل عن العمل في أميركا بسبب كورونا    مديرية الاستخبارات تلقي القبض على 5 إرهابيين في نينوى    شرطة ذى قار تنفي استقالة قائدها من منصبه    مكافحة الإرهاب يشرع بواجبات نوعية في مناطق مُتفرقة من البلاد    الخطوط الجوية القطرية تعلن استئناف الرحلات إلى أكثر من 40 وجهة    فراغات حرارية تسيطر على الكوكب... العلماء يتوقعون اقتراب كارثة مناخية    النفط الأخضر... 4 فوائد رائعة يبحث عنها الجميع لتناول زيت الزيتون صباحا    هل تنتهي صلاحية الفيتامينات... ماذا يحدث للجسم حال تناولها    القبض على إرهابيين اثنين في الفلوجة   

أخـبـار الـعــراق 


طالباني يوجه دعوات لقادة الكتل لحضور الاجتماع الثالث في الخميس المقبل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وجه رئيس الجمهورية جلال طالباني الدعوات لقادة الكتل السياسية لحضور الاجتماع الثالث في مقره الخاص بحل القضايا الخلافية بين الكتل السياسية.وذكر بيان لمكتب طالباني تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان" المكتب باشر بتوجيه الدعوات الى القادة ورؤساء الكتل لحضور الاجتماع.
واضاف انه " تم تحديد يوم الخميس المقبل لعقد اجتماع قادة الكتل السياسية في مكتب رئيس الجمهورية جلال طالباني في بغداد للبحث في حل الخلافات السياسية وايجاد مخرج للازمة القائمة حاليا .
وكان من المقرر ان يتم عقد اجتماع قادة الكتل امس الإثنين بعد انتهاء مهلة الأسبوعين التي حددت خلال الاجتماع السابق للنظر الى ما توصلت اليه اللجنة الثلاثية المشكلة من التحالف الوطني برئاسة حسن السنيد والقائمة العراقية برئاسة سلمان الجميلي والتحالف الكردستاني برئاسة روز نوري شاويس الخاصة بمتابعة تنفيذ باقي بنود اتفاقية أربيل.
ولم يتم التوصل خلال الاجتماعين الماضيين في مقر طالباني الى نتائج تذكر باستثناء إيقاف الحملات الإعلامية التي عادت مؤخراً وتشكيل لجنة لم تتمكن من مواصلة اجتماعاتها لتقاطع الرؤى فيما بين اعضائها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني