تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


طالباني يوجه دعوات لقادة الكتل لحضور الاجتماع الثالث في الخميس المقبل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وجه رئيس الجمهورية جلال طالباني الدعوات لقادة الكتل السياسية لحضور الاجتماع الثالث في مقره الخاص بحل القضايا الخلافية بين الكتل السياسية.وذكر بيان لمكتب طالباني تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان" المكتب باشر بتوجيه الدعوات الى القادة ورؤساء الكتل لحضور الاجتماع.
واضاف انه " تم تحديد يوم الخميس المقبل لعقد اجتماع قادة الكتل السياسية في مكتب رئيس الجمهورية جلال طالباني في بغداد للبحث في حل الخلافات السياسية وايجاد مخرج للازمة القائمة حاليا .
وكان من المقرر ان يتم عقد اجتماع قادة الكتل امس الإثنين بعد انتهاء مهلة الأسبوعين التي حددت خلال الاجتماع السابق للنظر الى ما توصلت اليه اللجنة الثلاثية المشكلة من التحالف الوطني برئاسة حسن السنيد والقائمة العراقية برئاسة سلمان الجميلي والتحالف الكردستاني برئاسة روز نوري شاويس الخاصة بمتابعة تنفيذ باقي بنود اتفاقية أربيل.
ولم يتم التوصل خلال الاجتماعين الماضيين في مقر طالباني الى نتائج تذكر باستثناء إيقاف الحملات الإعلامية التي عادت مؤخراً وتشكيل لجنة لم تتمكن من مواصلة اجتماعاتها لتقاطع الرؤى فيما بين اعضائها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني