طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


طالباني يوجه دعوات لقادة الكتل لحضور الاجتماع الثالث في الخميس المقبل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وجه رئيس الجمهورية جلال طالباني الدعوات لقادة الكتل السياسية لحضور الاجتماع الثالث في مقره الخاص بحل القضايا الخلافية بين الكتل السياسية.وذكر بيان لمكتب طالباني تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان" المكتب باشر بتوجيه الدعوات الى القادة ورؤساء الكتل لحضور الاجتماع.
واضاف انه " تم تحديد يوم الخميس المقبل لعقد اجتماع قادة الكتل السياسية في مكتب رئيس الجمهورية جلال طالباني في بغداد للبحث في حل الخلافات السياسية وايجاد مخرج للازمة القائمة حاليا .
وكان من المقرر ان يتم عقد اجتماع قادة الكتل امس الإثنين بعد انتهاء مهلة الأسبوعين التي حددت خلال الاجتماع السابق للنظر الى ما توصلت اليه اللجنة الثلاثية المشكلة من التحالف الوطني برئاسة حسن السنيد والقائمة العراقية برئاسة سلمان الجميلي والتحالف الكردستاني برئاسة روز نوري شاويس الخاصة بمتابعة تنفيذ باقي بنود اتفاقية أربيل.
ولم يتم التوصل خلال الاجتماعين الماضيين في مقر طالباني الى نتائج تذكر باستثناء إيقاف الحملات الإعلامية التي عادت مؤخراً وتشكيل لجنة لم تتمكن من مواصلة اجتماعاتها لتقاطع الرؤى فيما بين اعضائها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني