ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

مــنـــوعــات 


خيول عربية أصيلة ترعاها أمانة بغداد في حديقة الحيوانات

المصدر: راديو سوا

الخيول العربية الأصيلة في حديقة الحيوانات بمتنزه الزوراء في بغداد
 

ترعى أمانة بغداد 28 من الخيول العربية الأصيلة من نسل نادر كانت تعيش في إصطبلات رئاسية سابقة بعد استردادها من قبضة لصوص استولوا عليها إثر اقتحامحم مزرعة رئاسية غربي بغداد سنة 2003.

وقال مدير شعبة رعاية الخيول العربية الأصيلة محسن عبد حسين في تصريحات لوكالة الصحافة الفرنسية، إن أمانة بغداد وضعت الخيول في حديقة الحيوانات بمتنزه الزوراء بعد أن تمكنت بمساندة قوات عراقية من استرجاعها من مناطق شمالي العاصمة.وأوضح حسين أنه تمت استعادة 15 حصانا من أصل 120 كانت قد عدد الأحصنة ارتفع إلى 28 بفضل توالدها.سرقت وهُرّب بعضها خارج البلاد أثناء الأحداث التي شهدها العراق عقب سقوط النظام السابق، مشيرا إلى أن
 

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني