مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


الا طالباني تنتقد البرنامج الحكومي المقدم الى مجلس النواب وتصف بالسطحي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

انتقدت النائبة عن التحالف الكردستاني الا طالباني البرنامج الحكومي الذي تسلمه مجلس النواب من الحكومة الاسبوع الحالي .وقالت طالباني لوكالة كل العراق [أين] اليوم ان " البرنامج الذي قدمته الحكومة بعد مطالبات كثيرة من قبل بعض اعضاء مجلس النواب كان سطحيا ولا يتضمن تفاصيل دقيقة حول عمل الحكومة".

واضافت ان" خللا كبيرا قد لوحظ في هذا البرنامج الحكومي خصوصا فيما يتعلق بتقييم الوزارات في مهلة الـ100 يوم بالنسبة الى نسب انجاز المشاريع الموكلة الى تلك الوزارات".

واوضحت طالباني ان " البرنامج تضمن جداول بالاسئلة لتقييم الوزارات وامام تلك الاسئلة اجابات بنعم او لا كتقييم لتلك الوزارات"، مشيرة الى إن "طريقة التقييم غير مقنعة ولا تعطي اجوبة شافية حول استفسارات النواب عن عمل الوزارات".

وكان مقرر مجلس النواب اعلن الاثنين الماضي وصول البرنامج الحكومي الى مجلس النواب .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني