وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


وزير التخطيط يكشف عن وجود (3235) هوية مقاول وخطاب ضمان مزورة

المصدر: 

كشف وزير التخطيط علي يوسف الشكري عن وجود 3235 هوية مقاول وضمان خطاب مزروة منذ عام 2003 ولغاية الان.وقال الوزير خلال زياته لمحافظة الديوانية ولقائه عددا من المسؤولين فيها اليوم "انه تم الكشف عن وجود 1115 هوية مقاول و2120 خطاب ضمان مزورة" .
واضاف "انه تم تشكيل لجنة تضم 10 اعضاء ومن وزارات مختلفة لغرض تصنيف المقاولين والتحقق من هوياتهم وخطابات الضمان"
، مبينا "ان القائمة السوداء ستضم اسماء المدراء المفوضين والمساهمين في الشركات ولا يقتصر الامر على اسم الشركة المحظورة ".
واشار الوزير الى "ضرورة اشتراط تشغيل 50% من الايدي العاملة و25%من الكوادر الفنية العراقية عند التعاقد مع الشركات الاجنبية في تنفيذ مختلف المشاريع الاستثمارية ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني