عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


مصادر: الحكومة تنفق مليارات الدولارات على أثاث رديء

المصدر: 

أكد مسؤولون حكوميون أنفاق الحكومة لمليارات الدولارات سنويا في شراء أثاث مكتبي رديء، في الوقت الذي يفتقر فيه جهاز التقييس والسيطرة النوعية للمختبرات وأجهزة فحص الخشب لتحديد جودته قبل دخوله للبلاد. وتشير بعض المصادر الحكومية إلى تفضيل أغلب اللجان الرسمية المختصة بعمليات شراء الأثاث المكتبي للأنواع السيئة لقلة ثمنها، مرجحة تعلق الأمر بالفساد المالي.

ومن جانبه، قال مصدر مطلع بإحدى الوزارات أن الأثاث الذي تم شراؤه لمكتب الوزير بلغت قيمته 200 مليون دينار بالرغم من عدم جودته.

وكان رئيس الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية سعد عبد الوهاب قد اعترف بعدم امتلاك المؤسسة الخاصة بفحص الخشب المستورد لمختبرات مجهزة بالمعدات اللازمة، مضيفا أن أغلب المواد المستوردة لا يتم التأكد من جودتها قبل الدخول للعراق.وأكد عبد الوهاب عدم وجود لائحة بالمواصفات المطلوب توافرها في الأخشاب المستوردة بالعراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني