دراسة تزعم: "كوفيد -19" يتسبب بعجز معرفي "مزمن" يعادل شيخوخة الدماغ مدة 10 سنوات!    الحلبوسي يوصي بمتابعة الخرق الأمني في المقدادية    الداخلية: المرحلة المقبلة ستشهد فتح جميع الطرق المغلقة في بغداد    وزير الخارجية يُوجّه بضرورة التزام جميع الموظفين بسياقات العمل المُتبعة    الإعلام الأمني: القبض على داعشي خطير في كركوك    ضبط 4 أوكار لداعش في كركوك    "ليست أفضل من العادية".. دراسة صادمة تكشف خطر مشروبات الحمية على صحتنا!    روسيا تسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات يومية بكورونا منذ بداية الجائحة    رئيس الجمهورية : واجبنا استكمال النصر المتحقق ضد الإرهاب    الصحة تضع ضوابط دوام طلبة المدارس والجامعات   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


أمانة بغداد: بكلفة (7) ملايين دولار.. مجمع ترفيهي في مدخل مدينة الصدر

المصدر: 

أعلنت أمانة بغداد عن منح إجازة إستثمارية لإحدى الشركات المتخصصة لإنشاء مجمع سياحي ترفيهي في مدخل مدينة الصدر بكلفة (7) ملايين دولار .
وذكر مصدر اعلامي في دائرة العلاقات والإعلام " أن أمانة بغداد منحت إجازة إستثمارية الى شركة (حلم السندباد) لإنشاء مجمع سياحي في البحيرة الواقعة قرب ساحة وهران عند مدخل مدينة الصدر يتضمن عدداً من الفـعاليات الترفيهية لخدمة عدد من مناطق جانب الرصافة ومنها مدينة الصدر " .
واضاف " ان المشروع يتضمن إنشاء (40) شقة فاخرة للأعراس وبرج بإرتفاع (25) متراً ومطعم عائم كبير وكافتريات وقاعات ألعاب ألكترونية عائمة ونافورات ليزرية عملاقة ومرسى للزوارق " , مشيراً الى " ان الشركة المستثمرة باشرت بإستلام الموقع لتنفيذ فقرات هذا المشروع الذي تبلغ مدة الاستثمار فيه (25) عاماً " .
وبين " ان هذا المشروع يعد جزءاً من سلسلة مشاريع استثمارية ترفيهية نجحت امانة بغداد في توقيع عقودها مع عدد كبير من الشركات من خلال تفعيل قانون الاستثمار ودعم المستثمرين وخلق شراكة حقيقية مع القطاع الخاص ".
يذكر ان أمانة بغداد قد أطلقت في وقت سابق ثلاث مجموعات من المشاريع الاستثمارية تتضمن إقامة مجمعات سكنية و مولات تجارية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني