كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


مفوظية الانتخابات تعلن تثبيت 90% من موظفيها على الملاك الدائم

المصدر: 

أعلنت المفوضية المستقلة للانتخابات في محافظة نينوى، اليوم الخميس، عن موافقة مجلس الوزراء على تثبيت 90% من الموظفين العاملين بعقود موقتة على الملاك الدائم في عموم المحافظة.
وقال مدير مكتب المفوضية عبد الخالق الدباغ في تصريح صحفي" إن مجلس الوزراء وافق على تثبيت 840 موظفاً من أصل 1103 موظفين يعملون بشكل موقت في مفوضية انتخابات نينوى"، مبيناً " أن قرار التثبيت شمل ما يعادل 90 % منهم".
ولفت الدباغ إلى " وجود آلية ستتبع في تعيين وتثبيت هؤلاء الموظفين خاصة في ما يتعلق بمدة خدمتهم وكفاءتهم بالعمل"، موضحاً " أنه سيتم تثبيت من يملك خدمة تزيد على السنة فيما سيتم تعيين من لديهم خدمة اقل من سنة ومن ثم تثبيتهم في مراكزهم بعد تجاوزهم السنة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني