بسعة 750 ميغا واط.. نجاح التشغيل التجريبي للوحدة الثانية لمحطة السماوة الغازية    النفط: تحقيق إيرادات مالية أكثر من 174 مليون دولار    دراسة صادمة.. مرض "باركنسون" ليس حكرا على المسنين    بلاعبيه المحليين.. الميناء يواصل تدريباته تحضيراً للممتاز    أدوية سامراء تبرم عقداً بقيمة 39 مليار دينار سنوياً لتسويق منتجاتها    وفد العراق يتوجه الى الكويت للمشاركة في بطولة الأندية بالجودو    الاتحادية ترد طعن على مادة في قانون التصنيع الحربي    النقل تسجل هزتين أرضيتين شمال مندلي وجنوب البصرة    اتحاد السكواش يتلقى دعوة للمشاركة في البطولة العربية    رهافة الإحساس.. اضطراب أم شخصية فريدة؟   

أخـبـار الـعــراق 


مفوظية الانتخابات تعلن تثبيت 90% من موظفيها على الملاك الدائم

المصدر: 

أعلنت المفوضية المستقلة للانتخابات في محافظة نينوى، اليوم الخميس، عن موافقة مجلس الوزراء على تثبيت 90% من الموظفين العاملين بعقود موقتة على الملاك الدائم في عموم المحافظة.
وقال مدير مكتب المفوضية عبد الخالق الدباغ في تصريح صحفي" إن مجلس الوزراء وافق على تثبيت 840 موظفاً من أصل 1103 موظفين يعملون بشكل موقت في مفوضية انتخابات نينوى"، مبيناً " أن قرار التثبيت شمل ما يعادل 90 % منهم".
ولفت الدباغ إلى " وجود آلية ستتبع في تعيين وتثبيت هؤلاء الموظفين خاصة في ما يتعلق بمدة خدمتهم وكفاءتهم بالعمل"، موضحاً " أنه سيتم تثبيت من يملك خدمة تزيد على السنة فيما سيتم تعيين من لديهم خدمة اقل من سنة ومن ثم تثبيتهم في مراكزهم بعد تجاوزهم السنة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني