عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


عادل الشرشاب يتهم القائمة العراقية بالإخلال بإتفاقية أربيل

المصدر: ومع

 أتهم النائب عن ائتلاف دولة القانون عادل فهد الشر شاب ألقائمة العراقية بالبدء بالتنصل عن اتفاقية أربيل، من خلال انسحابها من جلسة البرلمان العراقي وعدم التصويت على منصب رئيس الجمهورية.
وقال الشرشاب في تصريح لوكالة أنباء المستقبل "ومع": إن العراقية هي أول من تنصل عن اتفاقات اربيل عندما انسحبت من جلست البرلمان دون أن تصوت على منصب رئيس الجمهورية واكتفت بتصويت على رئاسة البرلمان".
و وصف "التهديد بالانسحاب من العملية السياسية أو التلويح في الدعوة إلى انتخابات مبكرة أمر مرفوض وقد سئم المواطن لغة التهديد وهي لغة غير مجدية ويجب على كل الكتل التحلي بالصبر من اجل الوصول إلى أفضل الحلول".
وأضاف "إن الحوار هو أفضل الحلول للخروج في العملية السياسية إلى بر الأمان وان الحوار نتاج طبيعي للديمقراطية، فيجب الجلوس إلى طاولة الحوار للوصول بأسرع وقت لحل كل الأمور العالقة ولإنقاذ المواطن من الممعنات التي يعيشها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني