المنتخب الوطني يلاقي أوزبكستان ودياً في طشقند    لجنة المنتخبات تحدد موعد اختيار مدرب الأولمبي    قائد الناتو يوضح مهام البعثة في العراق ويرجح توسيع أنتشارها    مدرب الصناعات: نراهن على سلاحين لإيقاف القوة الجوية    وزير النفط من موسكو: الاتفاق على توريد مليون جرعة من اللقاح الروسي    بارزاني لرئيس الائتلاف السوري: قلقون من انتهاكات وخروقات عفرين    الرئيس روحاني: الوكالة الدولية للطاقة الذرية ليست مكاناً للألاعيب السياسية    أسعار الذهب ترتفع عن أدنى مستوى في 9 أشهر    منظمة الصحة العالمية تعلن عن عودة انتشار فيروس كورونا في وسط وشرق أوروبا    الأمن الوطني يطيح بعنصرين من مايسمى ديوان غنائم داعش بنينوى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


دهوك يبحث غدا عن الفوز امام دراغونز الماليزي في سلة آسيا

المصدر: 

يخوض فريق دهوك يوم غد الاثنين في العاصمة الفلبينية مانيلا مباراته الثالثة امام فريق دراغونز الماليزي ضمن منافسات المجموعة الاولى لبطولة اندية اسيا الـ22 بكرة السلة .
وتعد المباراة اختباراً حاسماً لقدرة فريق دهوك للانتقال الى الدور الثاني ،حيث يحتاج الى الفوز لتحقيق ذلك لاسيما وان المباراة الاخيرة لدهوك في الدور الاول ستكون مع فريق سمارت جيلاس الفلبيني صاحب الارض والذي يتمتع بحظوظ كبيرة للمنافسة على اللقب القاري.
هذا وقد خسر فريق دهوك ممثل العراق في بطولة اندية آسيا اليوم الاحد لقاءه الثاني في البطولة امام فريق الاتحاد السعودي بنتيجة (83 – 75) نقطة ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم اند
وانتهى شوط المباراة الاول بالتعادل (37 – 37 ) نقطة حيث خسر دهوك الربع الاول بنتيجة (21 -20) نقطة ،فيما تفوق دهوك في الربع الثاني بنتيجة (17-16) نقطة .
وتوسع الفارق في الربع الثالث بعد ان تمكن الفريق السعودي من انهاءه لصالحه (20-13) نقطة لتصبح النتيجة (57-50) نقطة .
وكان دهوك خسر مباراته الاولى امس السبت امام نادي العلوم التطبيقية الاردني بنتيجة 74-66 نقطة في بطولة آسيا التي تتوصل فعالياتها في العاصمة الفلبينية مانيلا بمشاركة عشرة اندية وتستمر حتى الخامس من شهر حزيران المقبل .
ويقود فريق دهوك في بطولة آسيا بنسختها الـ22 فكرت توما مدرب المنتخب العراقي الذي اختار تشكيلة ضمت اللاعبين قتيبة احمد ومحمد ضياء وعمر عامر وعلي عامر وعلي عبد الله واحمد عبيد منشد ورحمن احمد وجونيور كوريس ومحمد صلاح وعلي حاتم ومحترفين اثنين من امريكا هما كراي وسي جي.
و كان نادي دهوك قد خسر مباراته الاولى امس السبت امام نادي العلوم التطبيقية الاردني بنتيجة 74-66 نقطة في بطولة آسيا التي تتوصل فعالياتها في العاصمة الفلبينية مانيلا بمشاركة عشرة اندية وتستمر حتى الخامس من شهر حزيران المقبل .
وقاد فريق دهوك في البطولة القارية فكرت توما مدرب المنتخب العراقي الذي استعانت به ادارة دهوك واختار تشكيلة ضمت اللاعبين قتيبة احمد ومحمد ضياء وعمر عامر وعلي عامر وعلي عبد الله واحمد عبيد منشد ورحمن احمد وجونيور كوريس ومحمد صلاح وعلي حاتم ومحترفين اثنين من امريكا هما كراي وسي جي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني