المنتخب الوطني يلاقي أوزبكستان ودياً في طشقند    لجنة المنتخبات تحدد موعد اختيار مدرب الأولمبي    قائد الناتو يوضح مهام البعثة في العراق ويرجح توسيع أنتشارها    مدرب الصناعات: نراهن على سلاحين لإيقاف القوة الجوية    وزير النفط من موسكو: الاتفاق على توريد مليون جرعة من اللقاح الروسي    بارزاني لرئيس الائتلاف السوري: قلقون من انتهاكات وخروقات عفرين    الرئيس روحاني: الوكالة الدولية للطاقة الذرية ليست مكاناً للألاعيب السياسية    أسعار الذهب ترتفع عن أدنى مستوى في 9 أشهر    منظمة الصحة العالمية تعلن عن عودة انتشار فيروس كورونا في وسط وشرق أوروبا    الأمن الوطني يطيح بعنصرين من مايسمى ديوان غنائم داعش بنينوى   

أخبـــار العــالــم 


حملة تكبير لشباب الأحرار بالسعودية الثلاثاء

المصدر: قناة العالم

أعلن شباب الأحرار بالعوامية في بيان نشرعلى صفحتهم في موقع التواصل الإجتماعي facebook عن تنظيمهم لحملة تكبير من على أسطح المنازل مساء اليوم الثلاثاء في العوامية شمال محافظة القطيف في المملكة العربية السعودية. وتاتي هذه الحملة التضامنية للمطالبة بالحقوق المسلوبة لاتباع اهل البيت في السعودية وتضامناً مع البحرينيين واستنكارا على إحراق القران أمام مرأى الناس وتهديم المساجدمن قبل قوات الامن البحرينية والسعودية في مملكة البحرين.

وستبدأ فعاليات الحملة الساعة الثامنة مساءً من شارع السلام والأمن موقع إنطلاق التظاهرات السلمية التضامنية التي شهدتها العوامية على إمتداد أكثر من ثلاثة أشهر.

وأفاد بيان الأحرار أن الحملة لن تقتصر على أسطح المنازل بل ستكون في جميع أنحاء العوامية داعياً جميع الشباب للمشاركة والحضور.

واعلن شباب الاحرار في بيان لهم " نعلن نحن "رجال الله" عن عزمنا على التكبير في الشوارع وعلى أسطح المنازل يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء الساعة الثامنة مساء انطلاقا من شارع الثورة (جوار المستوصف) وسنجول في كافة أحياء العوامية مزلزلين عروش الظالمين بصرخة "الله اكبر"."

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني