عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزير الصناعة: الحكومة تدعم الشركات العالمية للمشاركة في إعادة اعمار العراق

المصدر: 

أكد وزير الصناعة والمعادن احمد ناصر دلي" أن سياسة الحكومة تقضي بدعم الشركات العالمية للمشاركة في اعادة اعمار العراق وفي مختلف المجالات والقطاعات.
وقال بيان للوزارة اليوم الاثنين" إن وزيرالصناعة والمعادن احمد ناصر دلي بحث مع السفير السويدي لدى العراق كارل ماجنوس والوفد المرافق له اليوم، افاق التعاون بين البلدين وامكانية تطويرها في المجالات الصناعية وخاصة صناعة السيارات".
واضاف البيان" إن دلي أكد خلال اللقاء أن سياسة الحكومة تقضي بدعم الشركات العالمية للمشاركة في اعادة اعمار العراق وفي مختلف المجالات والقطاعات وان من المهم الاستفادة من الخبرات السويدية في المجالات الصناعية خاصة في مجال صناعة السيارات"، مشيراً الى" إن للوزارة تعاونا مشترك مع الشركات السويدية وخاصة شركة سكانيا ،وانها تطمح لتعزيز وتفعيل التعاون المشترك بصورة افضل وعلى نطاق اوسع ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني