توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد    البرلمان يُصوت على قانون توفير واستخدام لقاحات جائحة كورونا    امانة بغداد تعلن نجاح الخطة الخدمية الخاصة بزيارة ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام    الصحة توجّه رسالة للزائرين وأصحاب المواكب الحسينية   

أخـبـار الـعــراق 


ناحية الدبوني بالكوت تشهد شجارا مسلحا بين اعضاء المجلس المحلي

المصدر: 

اعلن مجلس محافظة واسط ،اليوم الاثنين، عن تجميد اعمال مجلس ناحية الدبوني شمال الكوت ، اثر نشوب شجار مسلح بين عدد من اعضائه .
وقال مصدر مسؤول في المجلس في تصريح صحفي " ان شجارا مسلحا اطلقت فيه عدة عيارات نارية، حدث بين ثلاثة من اعضاء المجلس المحلي لناحية الدبوني امام مدخل مجلس المحافظة ، تعرضت على اثره احدى المركبات الحكومية الى اضرار مادية".
واضاف المصدر " ان مجلس المحافظة قرر تجميد عمل مجلس الدبوني وتشكيل لجنة تحقيقية لمعرفة اسباب اندلاع الشجار ومطلقي العيارات النارية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم".
واوضح المصدر" ان خلافا عميقا نشأ بين اعضاء مجلس الناحية على اثر اقالة
مدير الناحية السابق لاسباب ادارية وانتخاب مدير جديد لها ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني