عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


التحالف الكردستاني: الصراع بين المالكي وعلاوي سيؤدي بالجميع إلى المجهول

المصدر: 

حذر التحالف الكردستاني،اليوم الاثنين، من الصراع الدائر بين رئيس الوزراء نوري المالكي وزعيم القائمة العراقية إياد علاوي، مؤكدا أن هذا الصراع سيؤدي بالجميع إلى المجهول أو حل البرلمان والحكومة وإقامة انتخابات جديدة.
وقال القيادي في التحالف الكردستاني محمود عثمان في تصريح صحفي" إن الصراع الدائر بين رئيس الوزراء نوري المالكي وزعيم القائمة العراقية إياد علاوي سيفضي بالجميع إلى المجهول"، معتبرا " أنه صراع ليس بالجديد، وموجود في الأصل لأن تشكيل الحكومة بني على أساس خاطئ"،حسب تعبيره.
وأشار القيادي الكردي المستقل إلى" أن الرجوع إلى تشكيل حكومة أكثرية هو الآخر أمر صعب وليس بالسهولة التي يظنها البعض"، مؤكدا "وجود مشاكل وتحديات أمام البلاد، بسبب انعدام الثقة بين الأطراف السياسية، وأن كل واحد يعمل ضد الآخر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني