كردستان تقرر إنهاء العام الدراسي لجامعاتها دون إجراء الامتحانات    الناطق باسم القائد العام: مقتل أربعة إرهابيين جنوب غرب بغداد    هواوي تعلن عن أحدث هواتفها لشبكات 5G    بدء اختبارات لقاح ضد كورونا في أستراليا    موجات الحرارة تصل لـ50 درجة مئوية في الهند    مطار هونغ كونغ يستأنف جزئياً خدمات العبور    دعوة فرنسية ألمانية لفتح سريع للحدود في أوروبا    منظمة الصحة تعلّق تجارب عقار هيدروكسي كلوروكين لعلاج كوفيد-19 وسط مخاوف بشأن زيادته خطر الوفاة    الكاظمي يشيد بجهود المخابرات ومكافحة الإرهاب التي أدّت لقتل الإرهابي الجبوري    وزارة الصحة تسجل 216 إصابة جديدة بفيروس كورونا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط تؤكد السيطرة على عمليات التلاعب في نوعية الوقود من قبل بعض المحطات

المصدر: 

أكد وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع معتصم اكرم حصول تلاعب في نوعية الوقود (البانزين) من قبل المحطات والمصافي خلال الشهرين الماضيين بإضافة مواد عليه.
وقال اكرم في بيان تلقى راديو دجلة نسخة منه اليوم الثلاثاء إن سبب رداءة نوعية الوقود يعود للتلاعب بالمنتوج من قبل بعض المحطات، وخلط الوقود الذي يصل من المصافي الى المحطات مع منتوجات اخرى. واضاف ان الوزارة عالجت هذه الامور في الكثير من المحطات بعد معاقبة بعض المحطات وغلق أخرى.
وأشار أكرم الى ان الوزارة شكلت لجانا تحقيقة في المصافي والمحطات الوقودية، بالإضافة الى قيام لجان اخرى من الوزارة بفحص نوعية الوقود في المحطات وتقوم بمطابقته بالمنتوج المجهز من المصافي.
من جانب اخر قال وكيل وزارة النفط إن الشهرين المقبلين سيشهدان وصول (100 – 200) ألف اسطوانة غاز بلاستيكة، في خطوة أولى لاستبدال الاسطوانات الحديدية.
واضاف ان سبب تأخير وصول هذه الاسطوانات يعود الى عدم تحويل مبالغ هذه الاسطوانات الى الشركات الموردة في الموعد المحدد.
وتابع ان تفاصيل توزيع هذه الاسطوانات بين المواطنين والمبالغ التي ستباع بها سيحدد فور وصولها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني