بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !    بروتين في فيروس كورونا يتحول إلى 10 أشكال مختلفة لغزو الخلايا البشرية    رئيس الجمهورية يؤكد الحرص على إقامة علاقات متينة مع الاتحاد الأوروبي    منظمة العفو الدولية: آلاف المحتجين في فرنسا تعرضوا لـ"حملة قمع مشددة"    غوتيريش "مصدوم" بنبأ تخطي وفيات كورونا في العالم حاجز المليون    الاتصالات تنفي توقف عمليات الصدمة    الصحة تعدُّ خطة بالتزامن مع التغييرات المناخية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط تؤكد السيطرة على عمليات التلاعب في نوعية الوقود من قبل بعض المحطات

المصدر: 

أكد وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع معتصم اكرم حصول تلاعب في نوعية الوقود (البانزين) من قبل المحطات والمصافي خلال الشهرين الماضيين بإضافة مواد عليه.
وقال اكرم في بيان تلقى راديو دجلة نسخة منه اليوم الثلاثاء إن سبب رداءة نوعية الوقود يعود للتلاعب بالمنتوج من قبل بعض المحطات، وخلط الوقود الذي يصل من المصافي الى المحطات مع منتوجات اخرى. واضاف ان الوزارة عالجت هذه الامور في الكثير من المحطات بعد معاقبة بعض المحطات وغلق أخرى.
وأشار أكرم الى ان الوزارة شكلت لجانا تحقيقة في المصافي والمحطات الوقودية، بالإضافة الى قيام لجان اخرى من الوزارة بفحص نوعية الوقود في المحطات وتقوم بمطابقته بالمنتوج المجهز من المصافي.
من جانب اخر قال وكيل وزارة النفط إن الشهرين المقبلين سيشهدان وصول (100 – 200) ألف اسطوانة غاز بلاستيكة، في خطوة أولى لاستبدال الاسطوانات الحديدية.
واضاف ان سبب تأخير وصول هذه الاسطوانات يعود الى عدم تحويل مبالغ هذه الاسطوانات الى الشركات الموردة في الموعد المحدد.
وتابع ان تفاصيل توزيع هذه الاسطوانات بين المواطنين والمبالغ التي ستباع بها سيحدد فور وصولها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني