حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد ترتفع إلى 17 ومنظمة الصحة تجتمع    تعليق حركة الملاحة الجوية لفترة وجيزة في طرابلس بعد سقوط صواريخ    "حيوان عملاق" عمره 40 مليون عام يصدم العلماء!    صالح من دافوس : المرجع السيستاني جعل العراق يعبر الى بر الامان    تركيا تقول إن حفتر هو "المشكلة الوحيدة" امام تحقيق السلام في ليبيا    "كتفك" قد يكشف احتمال إصابتك بمرض مزمن!    كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا أثناء السفر وهل هناك علاج للمرض؟    سواريز يصف ميسي بكلمة واحدة    نقصه يسبب أمراضا عديدة.. تعرف إلى طرق زيادة البروتين    العلماء يبتكرون طريقة لاستخراج الأوكسجين من غبار القمر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


أشبال الزوراء يهزم أشبال النفط بهدفين نظيفين

المصدر: 

تمكن فريق الزوراء لفئة الاسبال من تحقيق الفوز على مضيفه فريق اشبال النفط بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي النفط في الساعة العاشرة صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 27 من شهر نيسان الحالي.
وقال عبد الرحمن رشيد الناطق الاعلامي لنادي الزوراء الرياضي ان فريق أشبال الزوراء حقق فوزا مهما على فريق أشبال النفط بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما في الساعة العاشرة من صباح هذا اليوم وقد سجل أهداف الفوز للزوراء اللاعبان علي حسن في الدقيقة 28 من زمن الشوط الاول الذي انتهى لصالح الزوراء بهدف نظيف. فيما تمكن اللاعب أمين حسن من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60 من زمن المباراة التي انتهت بهذه النتيجة.
وأكد رشيد ان فريق الزوراء بهذا الفوز شدد قبضته على صدارة فرق الدوري برصيد 36 نقطة يليه فريق الشرطة برصيد 31 نقطة مشيرا الى ان اشبال الزوراء سيخوض مباراته القادمة أمام فريق الكهرباء يوم السبت المقبل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني