الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر    بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا    النتائج الأولية لاختبار دواء "أفيفافير" الروسي على مرضى "كوفيد-19" أظهرت فعاليته بنسبة 90%   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مجلس الوزراء يقرر الموافقة على استيراد قطع الغيار المستعملة لجميع أنواع السيارات

المصدر: 

قرر مجلس الوزراء الموافقة على تعديل قراره المتخذ في جلسته الحادية عشرة والقاضي بمنع استيراد المواد الاحتياطية المستعملة للسيارات. ويقضي التعديل بالسماح لاستيراد قطع الغيار المستعملة لجميع أنواع السيارات وقصر منع الاستيراد على هياكل السيارات المقطعة فقط.
وقال المتحدث باسم الحكومة علي الدباغ في تصريح صحفي له نشر اليوم الاثنين ان الموافقة على التعديل تأتي من حرص الحكومة على توفير أدوات بديلة وقطع غيار تضمن عمل جميع المركبات والانتاجية.
واشار الى ان البلاد بحاجة على وجه الخصوص الى المكننة التي تيّسر عمل الزراعة والإنتاج.
وأوضح الدباغ أن قرار مجلس الوزراء المرقم (17) لسنة 2005 الذي حدد بموجبه موديلات سيارات الصالون والإنتاجية المسموح باستيرادها لم يشمل المركبات الزراعية والانشائية حيث ان استيرادها مسموح من موديل 1991 فما فوق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني