هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

عـلـوم و تكنـلوجيـا 


انتاج هاتفين جديدين لنوكيا لفئة رجال الأعمال

المصدر: قناة العالم

[title]

أطلقت شركة "نوكيا" الفنلندية اثنين من الهواتف الذكية أولهما:Nokia E6 يستهدف شريحة رجال الأعمال، وثانيهما Nokia X7 لفئة الشباب، بنظام سيمبيان المستحدث الذي أطلق عليه "سيمبيان آنا" "Symbian Anna".

ويتميز كلا الهاتفين- كونهما أول هاتفين ذكيين من نوكيا- باحتوائهما على برامج نظام سيمبيان المستحدثة بشكل كامل، التي توفر مجموعة جديدة من التحسينات تعزز سهولة الاستخدام وتتضمن رموزا أو إيقونات جديدة، بالإضافة إلى تحسين وتسريع في إدخال النص، كما يشمل تصفح الإنترنت بشكل أسرع، بجانب تحديث تطبيق خرائط OVI. كما تشمل خدمات جافا MIDP 2.1، Qt 4.7.3، مع فلاش لايت 4.0.

ومن المميزات الأخرى لنظام "سيمبيان آنا" أنه يدعم تشفير البرامج، وميزات جديدة للبريد الإلكتروني.

وتعتزم نوكيا خلال الشهور القادمة دمج نظام التشغيل الجديد "سيمبيان" لأجهزة نوكيا التالية N8،Nokia E7، Nokia C7، Nokia C6-01.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني