شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن    علماء: مضادات يسببها التطعيم تقتل سلالة جنوب إفريقيا أفضل من تلك التي يسببها "كوفيد - 19"    آلاف المتظاهرين يحتشدون في شوارع العاصمة الجزائرية    المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية لـRT: موقف مصر ليس جيدا وتوزيع مياه النيل لم يكن عادلا    لماذا بعض سلالات فيروس كورونا أكثر عدوى من غيرها؟    كورونا يتفشى على متن سفينتين حربيتين أمريكيتين في ميناء خليجي    واشنطن تفرض عقوبات على قوات التدخل السريع السعودية والنائب السابق لرئاسة الاستخبارات العامة    نصائح لمن أصيب بمرض بعد الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19"    كيف نسرّع عملية التمثيل الغذائي؟    هل يمكن تغيير لون العينين؟   

أخـبـار الـعــراق 


هوشيار زيباري يتوجه الى براغ في زيارة رسمية

المصدر: إيبا

يبدأ وزير الخارجية هوشيار زيباري ، اليوم الاثنين زيارة رسمية الى العاصمة التشيكية براغ بدعوة رسمية من نظيره التشيكي ، كارل شفارتسينبيرغ .وفق مصادر دبلوماسية في العاصمة التشيكية.
ونقل موقع بابليون الاخباري عن السفير العراقي في براغ حسين معلّه ان زيباري سيلتقي كبار المسؤولين الرسميين والسياسيين في جمهورية التشيك، لبحث مختلف الشؤون ذات الاهتمام المشترك ، وفي مقدمتها سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومتطلبات تفعيلها .
واضاف معلة ان الزيارة تأتي في اطار الزيارات المتبادلة، وعلى ارفع المستويات بين مسؤولي البلدين ، التي شهدتها الفترة الاخيرة ، وبما يؤشر رغبة بغداد وبراغ الحثيثة لتعميق علاقات التعاون العريقة بينهما .
وكان رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي قد زار براغ الاسبوع الماضي ، فيما يتوجه رئيس الحكومة التشيكية بيتر نتشاس لزيارة بغداد أواخر ايار المقبل ..
يذكر ان زيبارى كان قد زار براغ لاخر مرة عام 2008 ووقع خلال الزيارة على عدد من مذكرات التفاهم الثنائية ..

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني