الكعبي: ماضون بتشريع قانون المحكمة الاتحادية    فرشاة أسنانك ووسادتك وثلاجتك.. أعداء خفية في منزلك    بريطانيا تسجل 20890 إصابة جديدة بكورونا    بعد ماكرون.. أردوغان يهاجم ميركل ويدعو العالم لنصرة المسلمين "المظلومين" في أوروبا    الصحة العالمية تحذر من "لحظة خطيرة" مع ارتفاع إصابات كورونا    دراسة تكشف كيف يمكن لـ "كوفيد-19" أن يجعل أجهزة المناعة تهاجم أجسام المرضى!    ماذا يحدث في الجسم عند الإقلاع عن التدخين؟    علماء يتوقعون كيف سيتغير المجتمع في عالم ما بعد "كوفيد"!    ميركل تعتزم إغلاق ألمانيا جزئيا لمواجهة كورونا    الدفاع الجوي: نسيطر على الأجواء في جميع أنحاء العراق   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الوزراء يزور كوريا الجنوبية على رأس وفد وزاري نهاية الشهر الجاري

المصدر: 

يبدأ رئيس الوزراء نوري المالكي زيارة رسمية الى كوريا الجنوبية نهاية الشهر الحالي لبحث تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين في مجالات الصناعة والتجارة والكهرباء وذكرت مصادر مطلعة ،اليوم الخميس، "ان المالكي سيرأس وفدا يضم وزراء التجارة والصناعة والكهرباء لبحث تطوير العلاقات بين البلدين وتوسيع افاق التعاون الاقتصادي ".
وكان المالكي قد أكد خلال لقائه وزير الاقتصاد الكوري الجنوبي جوي جونغ كيونغ على ضرورة تطوير العلاقات بين البلدين ، قائلا "ان جميع الابواب مفتوحة امام الشركات الكورية للعمل في العراق والمساهمة في عملية البناء والاعمار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني