الكعبي: ماضون بتشريع قانون المحكمة الاتحادية    فرشاة أسنانك ووسادتك وثلاجتك.. أعداء خفية في منزلك    بريطانيا تسجل 20890 إصابة جديدة بكورونا    بعد ماكرون.. أردوغان يهاجم ميركل ويدعو العالم لنصرة المسلمين "المظلومين" في أوروبا    الصحة العالمية تحذر من "لحظة خطيرة" مع ارتفاع إصابات كورونا    دراسة تكشف كيف يمكن لـ "كوفيد-19" أن يجعل أجهزة المناعة تهاجم أجسام المرضى!    ماذا يحدث في الجسم عند الإقلاع عن التدخين؟    علماء يتوقعون كيف سيتغير المجتمع في عالم ما بعد "كوفيد"!    ميركل تعتزم إغلاق ألمانيا جزئيا لمواجهة كورونا    الدفاع الجوي: نسيطر على الأجواء في جميع أنحاء العراق   

أخـبـار الـعــراق 


النجيفي وبارزاني يتفقان على لقاء قريب لحل الازمات السياسية

المصدر: 

بحث رئيس مجلس النواب اسامة عبدالعزيز النجيفي خلال اتصال هاتفي مع رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني مجريات العملية السياسية وتطوراتها وقال بيان لمكتب النجيفي حصلت(الوكالة الاخبارية للانباء)  الاربعاء:ان" النجيفي والبارزاني تبادلا وجهات النظر حول مسالة الشراكة في الحكومة ومراكز القرار فيها،كما بحثا عمل البرلمان العراقي ودوره بهذه المرحلة في اقرار القوانين والتشريعات الضرورية.
واشار البيان الى ان الجانبين تطرقا الى الاحداث الجارية في اقليم كردستان ، واتفقا على ضرورة معالجة كل المشاكل في البلاد بالشكل الحضاري المطلوب والتاكيد على التواصل الجماهيري من خلال تنفيذ الاصلاحات المطلوبة والضرورية.
وذكر البيان ان وجهات النظر متطابقة الى حد كبير في مختلف المواضيع،هذا وقد جرى الاتفاق على تحديد لقاء قريب بينهما لمواصلة مجريات الامور في البلاد/انتهى/(ن.ص).

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني