مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


عثمان الجحيشي: اكتشفنا تعيين مئات المدرسيين باوامر وزارية مزورة

المصدر: 

كشف عضولجنة النزاهة البرلمانية والنائب عن القائمة العراقية عثمان الجحيشي عن تعيين مئات التدريسيين في وزارة التربية باوامر وزارية مزورة عامي 2006 -2007.وقال الجحيشي في تصريح(للوكالة الاخبارية للانباء)اليوم الجمعة: اكتشفنا تعيين مئات التدريسيين باوامر وزارية مزورة ،خصوصا في بابل وواسط، خلال عامي 2006 -2007، شارحا ان لجنة النزاهة ستدعو الى تشكيل لجنة لمتابعة من يقف وراء عملية التزويرفي الوزارات خصوصا في وزارة التربية.
واضاف الجحيشي:لقد ثبت ان المعلمين والمدرسين المتعينين وفق الاوامرالوزارية، يحملون شهادات دراسية صحيحة وقد تم مساومتهم وليس لديهم آي ذنب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني