مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


خسارة ثلاثة ملاكمين عراقيين امام نظرائهم المغربيين في البطولة العربية بقطر

المصدر: 

خسر ثلاثة ملاكمين عراقيين نزالاتهم في الأدوار التمهيدية للبطولة العربية الـ 27 للمتقدمين والتي بدأت في الدوحة وذلك امام نظرائهم من المغرب.
قال مصدر من العاصمة القطرية الدوحة "ان الملاكمين حسن علي شاكر في وزن 49 كغم، وعمار جبار بوزن 52 كغم، ومحمد عبد الزهرة بوزن 56 كغم، خسروا امام منافسيهم المغربيين على التوالي عبد العالي دراغ وياسين لكحل والعبيدة ابو بكر".
وتابع" خسر الملاكم صاحب الخبرة محمد عبد الزهرة بوزن 56 كغم امام منافسه المغربي العبيدة ابو بكر 3-5 وكان النزال قويا رغم ضعف أداء ملاكمنا امام منافسه الذي اسقط واقية الأسنان ارضا مما كان يتوجب احتساب نقطتين لصالح ملاكمنا بحسب القانون الدولي للعبة الا انهم اكتفوا باعادتها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني