مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزارة التخطيط: تامين الاستثمار وحدة لا يكفي لتحقيق اهداف التنمية

المصدر: 

أكدت وزارة التخطيط والتعاون الانمائي، اليوم الخميس ، ان تأمين الاستثمار وحده لايكفي لتحقيق اهداف خطة التنمية الوطنية الخمسية.
وقال مصدر مسؤول في الوزارة بتصريح صحفي "ان تامين الجانب الاستثماري وحده لايكفي لتحقيق اهداف خطة التنمية الوطنية الخمسية على الرغم من كونه حجر الزاوية لأي عملية تنموية".
وأضاف "ان هذا الاستثمار لابد ان يدعم بسياسات مالية ونقدية مناسبة وبأصلاحات مؤسسية وادارية وقانونية ،وبناء انظمة الرصد والمتابعة للخطة".
واشار المصدر الى "ان الخطة ركزت على هذه الجوانب واقترحت عدداً من السياسات المالية والنقدية التي تتناغم مع السياسة الاستثمارية ومع الاهداف الاستراتيجية والاجتماعية للخطة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني