مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الصناعة يبحث مع السفير الكرواتي العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها

المصدر: 

بحث وزير الصناعة والمعادن احمد ناصر دلي مع السفير الكرواتي في بغداد العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة البلدين .
وقال الوزير في تصريح صحفي "ان كرواتيا بلد اوربي مهم بالنسبة للعراق نظراً لتطوره وخبرته الكبيرة في مجال المناجم ومجالات اخرى ، ولابد من الاستعانة والاستفادة من خبراتهم في هذا المجال لتطوير الشركة العامة للفوسفات في عكاشات وغيرها من شركات الوزارة".
واوضح "ان العراق بشكل عام والوزارة بشكل خاص ، مهتمان بشكل كبير بالاستفادة من الخبرات الكرواتية في المجالات الصناعية المتطورة وتدريب كوادر الوزارة الفنية وتعزيز آفاق التعاون المشتركة".
واضاف الوزير "ان الحكومة العراقية ستقدم جميع التسهيلات اللازمة للشركات الراغبة بالدخول في السوق العراقية والاستثمار فيها".
من جانبه اكد السفير الكرواتي رغبة بلاده بدخول السوق العراقية والاستثمار فيها ، بما يخدم مصالح الجانبين ، مبيناً ان كرواتيا داخله بالفعل في العمل داخل العراق ، و توجد لديها احدى الشركات المتخصصة في عكاشات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني