"ظاهرة غامضة".. ظهور جليد ملون في إيطاليا    هل يمكن أن نعود شبابا؟.. عالم سويسري يجيب    دراسة: هل يكمن مفتاح مكافحة الشيخوخة في عظامنا؟    الأمطار تعرقل عمليات الإنقاذ بعد فيضانات أودت بالعشرات في اليابان    متحف اللوفر يفتح أبوابه وازدياد الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة والهند    لندن تستهدف روسيا والسعودية بأول عقوبات تفرضها في مرحلة ما بعد بريكست    ممنوع اللمس ممنوع الاقتراب من الكعبة.. كورونا يفرض قواعد جديدة للحج    قاضي خلية الصقور: نمتلك معلومات عن الشبكات الإرهابية    اللجنة العليا تصدر حزمة جديدة من القرارات    وزير الداخلية يوجه بحسم جدول ترقية تموز خلال ٤٨ ساعة   

أخـبـار الـعــراق 


تفجير مزدوج يسفر عن اصابة مدير مركز شرطة السيدية

المصدر: 

أفاد مصدر أمني ،اليوم الثلاثاء، أن مدير مركز شرطة السيدية وثلاثة من عناصر حمايته أصيبوا بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين جنوبي بغداد.
وقال المصدر" إن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من علوة الرشيد في منطقة الدورة، جنوبي بغداد، من دون وقوع خسائر بشرية اومادية"، مضيفا "أن عبوة ثانية انفجرت مستهدفة دوريات الشرطة التي هرعت إلى منطقة الحادث، بينهم مدير مركز شرطة السيدية المقدم ماجد نوفل، ما أسفر عن إصابته وثلاثة من عناصر حمايته بجروح خطرة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني