هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


حسون الفتلاوي:تأجيل طرح مرشحي الوزارات الامنية حتى اشعار اخر

المصدر: 

 

 

 

 

اكد النائب عن المجلس الاعلى حسون الفتلاوي بان المالكي لم يطرح مرشحي الوزارات الامنية في جلسة اليوم.وقال الفتلاوي في تصريح (للوكالة الاخبارية للانباء)اليوم الخميس: "لم يطرح رئيس الوزراء نوري المالكي مرشحي الوزارات الامنية في جلسة اليوم وقد تم تأجيل اعلانها الى اشعار اخر".
واضاف زيارته اليوم الى البرلمان كانت للتأكيد على ضرورة ترشيق الحكومة وبرنامج الاصلاح الحكومة وتنفيذ مطالب المتظاهرين. البرلمان،
وكان مصدر مقرب من المالكي ابلغ (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الخميس ان المالكي سيطرح خلال جلسة اليوم ثلاثة نقاط مهمة هي ترشيق الحكومة وبرنامج الاصلاح الحكومي وومطالب المتظاهرين.
وكان مصدر مقرب من مجلس رئاسة الوزراء قد اعلن امس ان رئيس الوزراء نوري المالكي سيحضر يوم غد الخميس(اليوم) لمجلس النواب لمناقشة  مطالب المتظاهرين والوضع الامني.وقال المصدر في تصريح (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الاربعاء: ان"المالكي سيحضر الى مجلس النواب لمناقشة مطالب المتظاهرين والوضع الامني، وسيقرأ بياناً بشأن الاحداث الاخيرة التي تشهدها البلاد."
واضاف المصدر: ان"البيان سيتضمن خطة الـ (100) يوم التي اعطاها لحكومته، وكذلك عمل الوزراء ما بعد هذه الخطة، وسيجدد دعوته لاجراء انتخابات مبكرة لمجالس المحافظات."
وبحسب المصدر ان"المالكي سيشرح ألأعمال والإجراءات التي اتخذتها الحكومة في المجالات المختلفة خلال الفترة الماضية، وسيتم تسليط  الضوء على الموازنة الاتحادية العامة لعام 2011."واستبعد المصدر ان يطرح المالكي مرشحي الوزارات الامنية.
وكان مجلس النواب قد قرر  استضافة رئيس الوزراء نوري المالكي في جلسة يوم الخميس المقبل، لمناقشة مدى استجابة الحكومة لمطالب المحتجين على نقص الخدمات ،بناء على دعوة معظم الكتل وبأغلبية أصوات النواب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني