عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


المفتش العام بوزارة الصحة يقدم اعتذاره للاطباء على خلفية تصريحاته الاخيرة

المصدر: 

قدم المفتش العام في وزارة الصحة عادل محسن اعتذاره إلى كافة الأطباء على خلفية تصريحاته الأخيرة التي اساء فيها الي الكوادر الطبية وقال محسن في تصريح صحفي "إنه يقدم اعتذاره لجميع الاطباء اذا كان في تصريحه السابق اهانة للطبيب العراقي".
وكان المفتش العام في وزارة الصحة قد اتهم الأطباء في تصريحات إعلامية بالتقصير وإهمال مرضاهم في المستشفيات الحكومية لصالح اهتمامهم بعياداتهم الخاصة،الامر الذي اثار موجة من الاحتجاجات والاعتراضات، وصلت الى المطالبة باقالته.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني