الاقليم يكشف حصته في موازنة 2020 بينها رواتب البيشمركة    سوق العراق المالي يغلق منخفضاً بنسبة 0.09% عن الجلسة الماضية    سريلانكا تصنف العراق أحد أقوى مستوردي الشاي    78 مليون دولار قيمة استيراد العراق من الجلود التركية خلال العام الحالي    العراق والصين والامارات يتصدرون قائمة مستوردي السلع الايرانية    اكتشاف عامل غير اعتيادي لإطالة العمر    علماء يحددون 3 مراحل أساسية للشيخوخة ويضعون منهجا جديدا لمعالجة الأمراض المتعلقة بالسن    نتائج مميزة لأبطال العراق في بطولة كولف كلاسيك لبناء الأجسام    رسمياً ..الزوراء يلاقي بونيودكور الاوزبكي ضمن ملحق دوري أبطال اسيا    غداً.. منتخبنا الأولمبي يغادر الى دبي تحضيراً للنهائيات الآسيوية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب العراق للتجذيف يغادر الى القاهرة للمشاركة في بطولة مصر الدولية للعبة

المصدر: السومرية نيوز

غادر المنتخب العراقي للتجذيف، الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في بطولة مصر الدولية باللعبة، فيما أكد مصدر في الاتحاد العراقي للتجذيف أن البطولة ستنطلق في الثالث عشر من الشهر الحالي وتستمر ثلاثة أيام.

وقال مصدر في الاتحاد العراقي المركزي للتجذيف في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن المنتخب العراقي بالتجذيف غادر، أمس الثلاثاء، الى العاصمة المصرية القاهرة  للمشاركة في بطولة مصر الدولية للعبة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "البطولة ستنطلق في الـ13 من الشهر الحالي وتستمر ثلاثة أيام، وبمشاركة واسعة من عدة دول عربية وأجنبية"، مشيرا إلى أن ".وفد منتخبنا الوطني مؤلف من نعيم عزيز رئيسا للوفد وثلاثة لاعبين هم كل من حمزة حسين ومحمد حامد واحمد سمير".

يذكر أن الاتحاد العراقي للتجذيف تأسس في العام 1992، وأحرز المركز الخامس في منافسات نهائيات مسابقة التجذيف ضمن فعاليات دورة الألعاب الآسيوية في الصين، خلف كل من الصين صاحب المركز الأول، والهند الثاني و كازاخستان الثالث، بينما كان المركز الرابع من نصيب  قيرغيستان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني