تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب العراق للتجذيف يغادر الى القاهرة للمشاركة في بطولة مصر الدولية للعبة

المصدر: السومرية نيوز

غادر المنتخب العراقي للتجذيف، الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في بطولة مصر الدولية باللعبة، فيما أكد مصدر في الاتحاد العراقي للتجذيف أن البطولة ستنطلق في الثالث عشر من الشهر الحالي وتستمر ثلاثة أيام.

وقال مصدر في الاتحاد العراقي المركزي للتجذيف في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن المنتخب العراقي بالتجذيف غادر، أمس الثلاثاء، الى العاصمة المصرية القاهرة  للمشاركة في بطولة مصر الدولية للعبة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "البطولة ستنطلق في الـ13 من الشهر الحالي وتستمر ثلاثة أيام، وبمشاركة واسعة من عدة دول عربية وأجنبية"، مشيرا إلى أن ".وفد منتخبنا الوطني مؤلف من نعيم عزيز رئيسا للوفد وثلاثة لاعبين هم كل من حمزة حسين ومحمد حامد واحمد سمير".

يذكر أن الاتحاد العراقي للتجذيف تأسس في العام 1992، وأحرز المركز الخامس في منافسات نهائيات مسابقة التجذيف ضمن فعاليات دورة الألعاب الآسيوية في الصين، خلف كل من الصين صاحب المركز الأول، والهند الثاني و كازاخستان الثالث، بينما كان المركز الرابع من نصيب  قيرغيستان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني