التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس واسط: إيرادات منفذ زرباطية بلغت أكثر من ستة مليارات دينار خلال 17 شهراً

المصدر: السومرية نيوز

اعلن مجلس محافظة واسط، الأحد، أن مجموع إيرادات الساحة الحدودية لمنفذ زرباطية بلغت أكثر من ستة مليارات دينار عراقي خلال 17 شهراً، مبينا أن أكثر هذه الإيرادات تم إنفاقها كمساعدات إنسانية وإنشاء مشاريع تخدم أبناء المحافظة.

وقالت رئيسة اللجنة المالية في المجلس آلاء إسماعيل الحاجم في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مجموع الإيرادات المتحققة لصالح المجلس من الساحة الحدودية في منفذ زرباطية بلغت ستة مليارات و246 مليون و769 ألف دينار عراقي، خلال الفترة ما بين الأول من آب لعام 2009 وحتى الحادي والثلاثين من كانون الأول 2010"، مبينة أن "هذه المبالغ تدخل ضمن حساب مصرفي يطلق عليه اسم صندوق دعم واسط".

وأضافت الحاجم أن "نحو ملياري دينار عراقي تم إنفاقها لصالح لجنة الصحة والبيئة، التي قدمت مساعدات إلى بعض الحالات المرضية، حيث قامت بإرسال العديد من المرضى للعلاج في الهند وتركيا والأردن وإقليم كردستان على نفقة مجلس المحافظة"، مشيرة إلى أنه "تم صرف مبالغ أخرى إلى الأسر الفقيرة والمتعففة والأيتام، فضلا عن إنشاء مشاريع تخدم أبناء المحافظة في مجالات الزراعة والرياضة والثقافة وغيرها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني