أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس واسط: إيرادات منفذ زرباطية بلغت أكثر من ستة مليارات دينار خلال 17 شهراً

المصدر: السومرية نيوز

اعلن مجلس محافظة واسط، الأحد، أن مجموع إيرادات الساحة الحدودية لمنفذ زرباطية بلغت أكثر من ستة مليارات دينار عراقي خلال 17 شهراً، مبينا أن أكثر هذه الإيرادات تم إنفاقها كمساعدات إنسانية وإنشاء مشاريع تخدم أبناء المحافظة.

وقالت رئيسة اللجنة المالية في المجلس آلاء إسماعيل الحاجم في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مجموع الإيرادات المتحققة لصالح المجلس من الساحة الحدودية في منفذ زرباطية بلغت ستة مليارات و246 مليون و769 ألف دينار عراقي، خلال الفترة ما بين الأول من آب لعام 2009 وحتى الحادي والثلاثين من كانون الأول 2010"، مبينة أن "هذه المبالغ تدخل ضمن حساب مصرفي يطلق عليه اسم صندوق دعم واسط".

وأضافت الحاجم أن "نحو ملياري دينار عراقي تم إنفاقها لصالح لجنة الصحة والبيئة، التي قدمت مساعدات إلى بعض الحالات المرضية، حيث قامت بإرسال العديد من المرضى للعلاج في الهند وتركيا والأردن وإقليم كردستان على نفقة مجلس المحافظة"، مشيرة إلى أنه "تم صرف مبالغ أخرى إلى الأسر الفقيرة والمتعففة والأيتام، فضلا عن إنشاء مشاريع تخدم أبناء المحافظة في مجالات الزراعة والرياضة والثقافة وغيرها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني