من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


هيئة أنصار شهيد المحراب في فنلدا تستنكر الجريمة الوحشية في مدينة الصدر

المصدر: 

شجبت هيئة أنصار شهيد المحراب في فنلدا في بيان لها الجريمة الوحشية في مدينة الصدر التي ارتكبها التكفيريين النواصب والبعثيين الصداميين. وجاء في البيان ان هذه الجريمة وغيرها تؤكد خسة الجناة واتباطاتهم المشبوهة بجهات داخلية واقليمية وطالب البيان بتفعيل قانون المسائلة والعدالة... وفيما يلي نص البيان"

مرة أخرى ترتكب الأيدي الآثمة للتكفيريين النواصب والبعثيين الصداميين . جرائم ضد العراقيين من اتباع اهل البيت(ع). وآخرها الجريمة البشعة النكراء في مدينة الصدر ببغداد . يوم 24/6/2009. مما أدى الى سقوط العشرات من الابرياء من اتباع اهل البيت(ع) بين شهيد وجريح .

 ان هذه الجريمة والجرائم التي سبقتها في الايام القريبة الماضية في مناطق بغداد وكركوك والناصرية . تؤكد مرة اخرى خسة ووحشية المخططين والداعمين والفاعلين لهذه الجرائم الشيطانية .كما انها تعبر عن روح انتقامية لاتمت للانسانية والاسلام وحقوق الانسان بأي صلة .

ونؤكد ان هذه التفجيرات وعمليات القتل تكشف عن وجود مخطط ومؤامرة تشترك فيها العديد من المنظمات والهيئات والتجمعات الارهابية في داخل العراق وخارجه .تستهدف ابادة المكون الاكبر للشعب العراقي .

وهيئة أنصار شهيد المحراب رض في الوقت الذي تدين فيه هذه الاعمال الاجرامية تكرر مطالبتها بتفعيل قانون المسائلة والعدالة . وتطهير الاجهزة الامنية من جرثومة البعث الصدامي الحاقد . والكل يعرف ان الاجهزة الامنية مخترقة من  البعثيين الذين تغلغلوا في دوائر الدولة وهؤلاء هم من يسهل للارهابيين تنفيذ عملياتهم الوحشية

وأخيرا نتقدم بأحر التعازي والمواساة لذوي الشهداء بهذه المصائب التي آلمتنا جميعاً . سائلين المولى تعالى أن يتغمد شهداءنا برحمته الواسعة وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان .

هيئة أنصار شهيد المحراب (رض) فنلندا

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني