بابل.. عودة معمل المحاويل لإنتاج 30 مليون طابوقة سنوياً    منظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا في العالم    تعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا    حلقات الخشب تؤكد التغيرات المناخية    دراسة مفاجئة.. "كوفيد-19" أفضل بألف مرة في إصابة البشر من أقرب قريب له في الخفافيش!    الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق لكن الرذاذ أكثر شيوعا    خبيرة تكشف عن أطعمة يمكن أن تؤثر سلبا على صحة الدماغ    الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة وتشن هجوما لاذعا على الولايات المتحدة    تعرف على توقعات WMO للتغييرات المناخية خلال السنوات الخمس المقبلة    منظمة الصحة العالمية: لا يزال بالإمكان السيطرة على فيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


تفجير سيارة ضابط في وزارة البيشمركة على يد مجهولين في قلعة دزة

المصدر: 

اعلنت شرطة قضاء قلعة دزة بمحافظة السليمانية ان مجهولين فخخوا سيارة من نوع اوبل في قلعة دزة وقاموا بتفجيرها ولم يسفر إنفجارها عن اية خسائر بشرية سوى المادية.
وقال مصدر امني اليوم السبت ان جماعة مجهولة قامت منتصف ليلة أمس بنصب كمية من مادة الـ( TNT ) تحت سيارة تعود ملكيتها لضابط برتبة رائد في وزارة البيشمركة وقاموا بتفجيرها.
واوضح المصدر ان الإنفجار الذي وقع أمام منزل الضابط الكائن في منطقة فرمانبران بقلعة دزة أدى الى تدمير السيارة بالكامل وإلحاق أضرار مادية بمنزله .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني